آخر المواضيع

mercredi 11 février 2015

أبكيتني يا بني!!

أبكيتني يا بني!!


بُنيَّ، ظللتُ كثيرًا في اشتياق وحنين وأنت كامن في بطن أمِّك، أنتظر خروجك؛ لأنك أول مَن تقول لي:
أبي".
بُني طال الانتظار.
بُني أرى فيك أملي.
بُني أرى فيك حلْمي.
بني أرى فيك عُمري.
بُني أرى فيك نفسي.
بُني أنت أنا، وأنا أنت.
بني ساعة الميلاد حانت.
وكأني أرى الشمس ساطعةً.
أخذت الكون في أحضانها.
وأرى القمر يلفُّ الكون بنوره.
ها أنا أرى بدرًا، ها أنا أسمع صوتًا.
جمعت حُروفه، ولكنها لم تقلْ: يا أبي.
أسمعتُكَ بنيَّ، ولم أسمع منكَ أبي.
إلى متى الانتظار؟!
ها هو صوت طفْلي يهتف: أبي، أبي.
ولكن قالها عندما رقَّ عظمي.
واشتعَل الشيب في رأسي.
قالها وهو يزج بي في قبري.
قبري دار لا عيش فيها ولا موت.
فيها الكبير والمسنُّ مثلي.
يا بُني، أحرقْتَ قلبي قبل جسمي.
بنيَّ، أبكيتني، بني أحزنتني.
بني، أبكيتَ أركاني، بني زلزلتَ وِجداني.
بنيَّ، أنا أبوك، واسمي يَقترن باسمك.
بنيَّ، لماذا أبكيتني؟!



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

نموذج الاتصال

Nom

E-mail *

Message *

Traduction ترجمة

التسميات